قد لا تثق دائما بالشخص الذي تحب ولكن يمكنك دائما أن تحب الشخص الذي تثق به، أليس كذلك؟ يختلف تعريف الناس "الصدق"، واختلاف الرأي هذا يمكن أن يجعل الشركاء في علاقة غير مريحة. ألن يكون من الرائع لو كنا نعرف بطريقة ما أو بأخرى مدى صدق الطرف الاخر لنا؟ لا تقلقوا الأبراج سوف تساعدكم على معرفة بعض التفاصيل:

القوس

القوس الذي لا يهمه شيء لا يمكن ان يكون إلا صادقا. ولسوء الحظ، في بعض الأحيان اخلاصه الشديد يمكن أن يساء فهمه. ويتوقع القوس الذي يقدس الصراحة نفس المستوى من الاخلاص من شريكه وإلا فليساعده الله، لا تكذب على القوس، فلديه قدرة خارقة على كشف اكاذيبك.

الحمل

مواليد الحمل هم المثال المثالي للصدق المتوحش. فهو لا يترجع عن كلمته أبدا، ولن يتوارى عن خوض معركة من أجل ما يؤمن بأنه صحيح. إذا كنت تحب الصادقين الذين لن يعتذروا عن اخلاصهم فمولود الحمل سيكون شريك حياتك المثالي.

الأسد

مثل الأسد الحقيقي، مولود الأسد الذي لا يخاف لا يفكر مرتين قبل أن يقول الحقيقة، حتى لو كانت مريرة. الاسد، المعروف عنه صفاته القيادية، يتوقع نفس المستوى من الصدق من شريكه. فهو يفخر بأنه صادق جدا ويسعى دائما للحفاظ على هذه الصورة في الاذهان.

السرطان

مولود هذا البرج انطوائي، على الرغم من أنه يحب الصدق والإخلاص في العلاقة، الا انه قد يمر بأوقات يرغب بها بالالتفاف على الصدق قليلا. وهو يفعل ذلك لأنه حساس جدا، ويعتقد أن الحقيقة قد تؤذي الشخص الآخر، لذلك فهو سيتردد قبل ان يقول الحقيقة.

العذراء

لا تشير البوصلة الأخلاقية العذراء دائما نحو الحق عندما يتعلق الأمر بالإخلاص. فهو لا يمانع في قول أكاذيب صغيرة غير مؤذية من أجل تجنب الحاق الضرر بمشاعر الطرف الاخر. وقد يكذب (ليس لأسباب خبيثة) ولكن لان الامر يتطلب ذلك، لأن اخر شيء قد يفعله العذراء أو التسبب في حزن شخص أخر.

الثور

من المرجح أن يقوم الثور المحب للسلام بأي شيء لتجنب الصراع. إذا كان الوضع يتطلب أن يلجأ إلى الكذب من أجل الحفاظ على السلام، فلن يفكر مرتين. فهو يكره المواجهات ولا يحب أن يكون في وضع غير مريح، ولا يمانع في الكذب للحفاظ على التوازن في حياته.

العقرب

مولود هذا البرج صعب جدا. والصدق ليس أفضل سياسة للنجاة من العقاب، فهو قد يلجئ الى الكذب ليشعر بالرضا. ومع ذلك، في الحب العقرب شخص مختلف تماما، وقد يمنح الشريك الثقة والإخلاص الكاملان.

الجدي

مولود الجدي أفضل كاذب، فهو دبلوماسي ماهر والقصة قد تأتي بعدة نسخ لن تعرف أيها صدق وايها كذب. في بعض الأحيان تأتي كذبتهم، مخبأة تحت ستار من السخرية، فتبدو حقيقية. الجدي لا يحب أن يتحدث كثيرا عن حياته الشخصية، ولن يمانع في قول بعض الأكاذيب البيضاء لإبقائها بعيدة عن أعين المتطفلين.

الدلو

يكره الدلو المواجهات وقد يلجئ الى الكذب حتى يتجنب هذا الموقف. فهو يعرف كيف يؤلف قصة جيدة، حتى انها تبدو أفضل من الواقع. وبالطبع، سوف يقول الحقيقة، ولكن ليس قبل أن يشعر بأنه الطرف الاخر مستعد لسماعها.

الحوت

الحوت كاذب ماهر لدرجة أنه يصدق اكاذيبه أحيانا. هذا الكائن الحساس العاطفي يلجئ الى الكذب لانه لا يحب ان يجرح مشاعر الطرف الاخر. وأيضا، لانه يكره الانتقاد وبالطبع ما هو افضل حل لذلك، الكذب.

الميزان

يكره الميزان ان يحرجه احد لذلك فهو يلجئ الى الكذب، ليثبت انه على صواب. واذا امسك به احدهم يكذب، فلن يعترف بذلك دون جدال شرس. اكاذيبه، التي لا تكون عادة خبيثة، يمكن أن تنبع من شعوره بأنه يريد ان يكون افضل من الأخرين.

الجوزاء

يرمز هذا البرج الى التوائم، وكل شيء موجود في حياته ثنائي. دائما ما يمر في صراع، وفي اغلب الأحيان يملك نسخته من الحقيقة التي تبدو مختلفة عن الواقع. وهو مرتاح بتصديق ذلك، والتي هي ابعد ما تكون عن الحقيقة، أحيانا يمكن أن يكون الكذب نسخته من الحقيقة.