الاختيار الجزء 2 الحلقة 4 فيديو لاروزا " مسلسل الاختيار 2 الحلقة 4 الرابعة - سيما لايت مسلسل الاختيار 2 الجزء الثاني الحلقة 4 ويشارك في مسلسل الاختيار 2 حلقة 4 Al Ekhteyar 2: Regal Al Zel 2 season 2 ep 4

لمشاهد هنا " https://www.shqwanewz.info/2021/04/2-2021.html

ن مسلسل الاختيار الجزء الثانى، الذى يعرض على قناة ON في تمام الساعة 9 مساء، احتفاء جماهيرى كبير، حيث استطاعت الحلقة جذب أنظار المشاهدين منذ أولى مشاهده. وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، ظهور لـ عدد من نجوم الجزء الأول من العمل، مثل الفنان أمير كرارة الذى لعب دور الشهيد احمد منسى، وأحمد العوضى الذى جسد شخصية الإرهابى هشام عشماوى، ومحمد أمام الذى لعب شخصية أحد شهداء الجيش.

جنبا إلى كل هذه الأسماء، كان ظهور أبطال الجزء الجديد من مسلسل الاختيار 2، الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكى، خاطف للأنظار، ومبهر، حيث مزجت شخصياتهم ما بين الحزم بسبب أدوراهم الجدية، ولقطات طريفة تساعد المشاهد على تخطى صعاب المسلسل. بالإضافة إلى ذلك، انتهت أحداث الحلقة الأولى من الاختيار الجزء الثانى، نهاية مشوقة، التي تحفز متابعى العمل على انتظاره بالميعاد، لاستكمال أحداث المسلسل الذى يسرد تضحيات رجال الشرطة البواسل، التي استطاعوا معرفة الكثير عنها خلال الفترات الماضية، ولكن هذه المرة سيتمكن المشاهدين من الغوص في مشاعرهم، وما يمر به هؤلاء الأبطال.